أحلى صبايا
اهـــلا و سهـــلا فيكي باحـــلى منتــدى منتــدى أحلـــى صبايــا
أحلى صبايا
اهـــلا و سهـــلا فيكي باحـــلى منتــدى منتــدى أحلـــى صبايــا
أحلى صبايا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أحلى صبايا في أحلى منتدى

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اهلا ووسهلا فيكم في منتدى احلى صبايا

الفرق بين الفلسطينية والمصرية!!

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
sweety 4 ever
بنوتة طازة
بنوتة طازة
sweety 4 ever

الفرق بين الفلسطينية والمصرية!! Empty
مُساهمةموضوع: الفرق بين الفلسطينية والمصرية!!   الفرق بين الفلسطينية والمصرية!! Icon_minitimeالأحد مايو 03 2009, 11:58

[center][right][size=25][font=Arial Black][color=green][b]هاي بنوتات معي الكم موضوع << خطيييير <<< بس طبعا من غير زعل طيب!!! خليكو شاطرين[/b][/color][/font
[b][color=blue][size=18][b][color=blue]الفرق بين الفلسطينية والمصرية!![/color][/b][/size][/color][/b]
]اذا وقع زوجها على السلم []الفلسطينية : قوم الله لا يقيمك ، شكلك ختيرت وما عدت تنفع لاشيء، هادا اللي ضايل كمان الدرج مش عارف تطلعه (طبعا اذا ما هي نفسها وقعتوه عن الدرج).[
[المصرية :[/ مالك فيه ايه، شكلك دخت، طبعا من الصرمحة وشرب الهباب اللي انت بتشربه، قوم بسرعة الناس طالعة متفضحنيش
عندما يفوق الزوج من الوقعة
الفلسطينية عنجد مثل القطة بسبع ارواح
[]المصرية مش كنت مت وريحتني من عيشتي معاك

إذا أراد الزوج أن يذهب إلى أمه لزيارتها
الفلسطينية بتصير تخترع باسباب لعدم ذهابه وبتموت حالها عشان بس ما يروحش عند امو وطبعا ان وافقتك بتقولو بروح معاك بس بكره وبعده وبعده سهرتنا عندي امي وبتقولك اقعد اقرألي شوية ادعية
المصرية الغراب رايح يزور الحداية خير ان شاء الله ، رايح تعمل ايه عند حماتي، وطبعا ناوي تشتريلها حاجات معاك من برة، عارف لو اشتريت لها فتفوتة من برة وانت رايح عندها، نهارك ونهار امك هيكون طين وزفت وليلة زرقة<< ع قولة بنت بحبها اسمها سارة معي بالمدرسة>> على دماغك، واختك العانس اللي انت بتديها فلوس، خليها تروح تشتغل خياطة ولا تشتغل أي شغلانة تانية، يلا غور في داهية جاتك نيلة انت وامك

[]إذا أرادت ان تذهب إلى امها لزيارتها
]الفلسطينية ]امي عاملتلك اليوم الاكلة اللي بتحبها (طبعا بتشتري ذمتوه بطبخة حلوه) [img]المصرية انا رايحة عند امي، وعايزة فلوس علشان اشتري لامي ولاخواتي وبناتهم شوية هدايا، والا عايزني ادخل عليهم بايدي فاضية ويقولوا مين المعفن اللي انتي متجوزاه ده، ومتجيش وانا هناك علشان امي دابحة لنا ديك رومي انا واخواتي وحدنا ومش عايزين [u][color=orange]حد غريب << انتبهوا<<حد غريب زوجها حد غريب الله ياخدو للهبل ياكل معانا

إذا الزوج تأخر بره فى شغل او مع صديقالفلسطينية : شو مش صار الحكي نروح نزور امك !!!! واذا بدي اغراض مين يجيبها اه قولي اهالمصرية شرّفت !! كنت فين يا هباب الطين؟ مهو كلبة في البيت، قاعدة طول النهار اكنس وامسح لجنابك وما عليا كمان الا من زيارة اختك المجنونة النهاردة، قال ايه جاية تسلم على ولاد اخوها، أنا عايزة اعرف بس كنت بتتسرمح مع مين من صحابك الهايفين، والا تلاقيك كنت في ميعاد غرامي، قال يعني حسين فهمي، ؟ جبت ايه معاك والا جاي ايد ورا وايد قدام، يا اخي كويس انك عرفت ان ليك بيت ورجعت، روح نام اياك ما تقوم

إذا جابلها هدية
[الفلسطينية : الله يستر ، ابصر شو بدو هو و اموه
المصرية غاب وجاب، وياما جاب الغراب لامه، جايبها من فين وتمنها، طول عمرك ذوقك زفت، بدل الهدية التعبانة، كنت جبت شوية أكل للبيت، وكنت اديتني فلوس انقي على مزاجي

اذا عايز منها حاجة
الفلسطينية :[ انا سيرلانكيه عندكم في هالدار ، حسبي الله ونعم الوكيل فيك و في هالعيشة
المصرية مهو حرام استريح شوية، لازم حياتي تفضل تعب ونكد، هو مفيش غيرك فى البيت؟ مش فاضية، وللا أقلك اطلع من البيت حل عنى روح شوفلك شغله اعملها، فقعت مرارتى من شغل البيت اففففف No اففففف.

لو طلبت منها فنجان قهوة او كوب شاي
القهوة بتضر صحتك ، والشاي يمتص الحديد من دمك ، والنسكافية بأثر على النسل والعصير فيه مواد حافظة ......... احسن اشيء روح جبلنا عصير ما في حل تاني.(طبعا هاي اللي بدها اياه)

المصرية :عايز شاي ؟ روح اتلقح مع صحابك او اخواتك في القهة اشربوا شاي مع بعض، وللا أقلك روح عند امك تعملك الشاي اللي بتحبه داهية فيك وفي امك مع بعض، يعني اسيب شغلي واعملك شاي، أدي اللي ناقص، يارب موتني وخلصني من العيشة اللي تقصر العمر.

اذا قال لها وهو خارج (عايزة حاجة)
الفلسطينية : لا تسلم بس جيب معاك ، جاج ولحمة وخضرة وفواكه وحليب للاولاد و.......الخ طبعا القائمة ما انتهت واذا بتطلب منها اشي بعدين بتقولك قولتلك وما جبت
المصرية :[ لأأأأ ... مش عايزه حاجة من وشك، هتروح فين من ربنا ؟ انشالله هتسهر وتسبني وحدي والنهارده اجازه كانت جوازة منيلة ب600 نيله

ومع احترامي للجميييييييع
بدي ردوووووود توصل للبيت يعني كل بنوتة امورة تدخل تكتبلها كم من رد وتطلع .. وبكرة ترجع مرة تانية ..... وهكزا وهكزا[/center]
وردة العراق
بنوتة روعـــة
بنوتة روعـــة
وردة العراق

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الفلسطينية والمصرية!!   الفرق بين الفلسطينية والمصرية!! Icon_minitimeالإثنين مايو 04 2009, 09:06

ههههههههههههههههه حلوة كتير لا فلسطينية ولا مصرية تلت ارباع النسوان هيك

يسلمووووووو
sweety 4 ever
بنوتة طازة
بنوتة طازة
sweety 4 ever

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الفلسطينية والمصرية!!   الفرق بين الفلسطينية والمصرية!! Icon_minitimeالثلاثاء مايو 05 2009, 09:34

يا هلا نورتي الموضوع بوجودك I love you
عصفورة المنتدى
بنوتة شاده حيلها
بنوتة شاده حيلها
عصفورة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الفلسطينية والمصرية!!   الفرق بين الفلسطينية والمصرية!! Icon_minitimeالثلاثاء مايو 05 2009, 10:09

لا يا وردة مو 3 أرباع النسوان هيك ..كل النسوان هيك

ما في اشطر من النسوان بهالشغلات

شكرا على الموضوع
وردة العراق
بنوتة روعـــة
بنوتة روعـــة
وردة العراق

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الفلسطينية والمصرية!!   الفرق بين الفلسطينية والمصرية!! Icon_minitimeالأربعاء مايو 20 2009, 10:43

ههههههه والله معك حق
sweety 4 ever
بنوتة طازة
بنوتة طازة
sweety 4 ever

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الفلسطينية والمصرية!!   الفرق بين الفلسطينية والمصرية!! Icon_minitimeالخميس مايو 21 2009, 05:55

ميرسي ع الردود الحلوة يا حلوين
sweety 4 ever
بنوتة طازة
بنوتة طازة
sweety 4 ever

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الفلسطينية والمصرية!!   الفرق بين الفلسطينية والمصرية!! Icon_minitimeالخميس مايو 21 2009, 05:59

ميرسي ع الردود الحلوة يا حلوين
زهرة فلسطين
بنوتة طازة
بنوتة طازة
زهرة فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الفلسطينية والمصرية!!   الفرق بين الفلسطينية والمصرية!! Icon_minitimeالأحد مايو 24 2009, 02:15

والله كلامكم صح كل النسوان هيك مو بس المصرية والفلسطينية ههههههه
مشكورة على الموضوع الحلو
صفاء الروح
بنوتة خطيرة
بنوتة خطيرة

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الفلسطينية والمصرية!!   الفرق بين الفلسطينية والمصرية!! Icon_minitimeالخميس سبتمبر 03 2009, 16:29

شكرا جدا لك
فعلا النسوان هيك متعبات

الفرق بين الفلسطينية والمصرية!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سندريلا باللهجة الفلسطينية